GlamGlow SUPERMUD CLEARING TREATMENT



السلام عليكم
اليوم البوست موضوع كنت حاطته في بالي ومن زمان ابي اتكلم عنه .. واخيراً جا الوقت اللي اكتب فيه هالريفيو عن ماسك GlamGlow Super-Mud ، راح اتكلم عن الابيض هالمره لعدة اسباب السبب الاول ان اغلب الريفيوز تكون عن الاسود فَ كثير يسألوا ايش الفرق ؟! الثاني ان الماسك الاسود راح اتكلم عنه قريب في بوست وراح اعمل عنه ريفيو بسيط لأني ما افكر ارجع احط عليه 300 ! الثالث والمهم اني افضل الماسك الابيض عليه وهو اللي جد ما استغني عنه ومن التوب عندي في الماسكات اوكي ندخل بالريفيو D:


- وصف القناع :
قناع سوبر ماد من جلام جلو العلاج الاكثر تطور في العالم علمياً وسريرياً . تم تطويره من قبل اخصائيي الجلد لمحاربة جميع المشاكل الشائعه التي تعاني منها البشره . يعالج حب الشباب ، الشوائب ، التشققات ، التصبغات ، الرؤوس السوداء والبيضاء ، الشعر النابت تحت الجلد ، ويعمل على تضيق المسام يعطي نتائج فوريه بفضل احتواءه على 4 تقنيات متطوره الأسنيسايد - 6 الحديثه 4.4% ، بور - ماتريكس ، بيو لايف سل ساينس ، تي اوكسي ، يستهدف ويعالج جميع مشاكل البشره لتحصلي على بشره نقيه .

- المكونات :
الاسنيسايد 6 : عباره عن 6 احماض مزيج من احماض الفا هيدروكسي ( AHA ) و بيتا هيدروكسي ( BHA ) .
1. حمض الجليكوليك :-  يعمل على تفكيك الروابط بين الطبقات العليا لخلايا الجلديه كيميائياً وبالتالي يتقشر الجلد هالشي يحفز الخلايا الجلديه الجديده على النمو  ، ويحسن نسيج الجلد . 
2. حمض الساليسيليك :-  يفتح المسام المسدوده المسببه للبثور والرؤوس السوداء ويقتل البكتيريا الضاره ، يجدد البشره ويجعلها مصقوله ولامعه .
3. حمض اللبنيك :-  يساعد على التقليل من التصبغات ، يرطب ويحفز الكولاجين بالبشره .
4. حمض المندليك :- يساعد على التقليل من الخطوط الرفيعه ، والتجاعيد ، ويقاوم علامات تقدم سن البشره .
5. حمض البيروفيك :- يساعد على ازالة اثار الندوب ، ويصفي البشره .
6. حمض الايزليك :- يعمل على محاربة البكتيريا المسببه لحب الشباب . 

بور - ماتريكس : هالتقنيه تنظف المسام من الاعماق ، الفحم النشيط او الكربون الفعال يمتص فائض الزهم اوالزيوت الزائده والسموم من المسام حتى من اعمق واصعب المناطق  , الطين-ك17 يستخلص الزهم والزيوت الفائضه والبكتيريا والسموم من المسام وتشوفونها على شكل نقط في البشره بعد ماينشف الماسك وهذا الشي على انه اكثر شي مقرف بالموضوع الا انه احلى شي كل ما احط الماسك واشوف هالنقط استمتع مره اني اشوف كل هالاشياء المقرفه اللي بمسامي جالسه تطلع .

توكسي - ورق الأوكالبتوس : يحتوي القناع على قطع حقيقيه من ورق الاوكالبتوس " شجرة الكينا " اللي تُستعمل كـ علاج لإلتهابات البشره وتعتبر مطهر للجلد .

بيو لايف سل ساينس : هالتقنيه تستخدم الفوائد الموجوده بالطبيعه لتهدئة البشره وترطيبها .
. ورق الاوكالبتوس :- يعمل على محاربة السموم في الجلد .
. جذور عرق السوس :- يساعد على التخفيف من مشاكل البشره .
. النعناع :- يسيطر على البكتيريا المسببه للحبوب ويعمل على تهدئة احمرار وتهيج البشره .
. البابونج :- يساعد على ازلة التهابات البشره ويجددها .
. زهرة القطيفه :- تستخدم بهدف التعقيم ومكافحة الفيروسات والجراثيم والفطريات  .
. عشبة السنفيتون :- هالعشبه تعتبر علاج موضعي للمشاكل الجلديه وتعمل على تحسين التئام الجروح وتعمل على تقليص حجم الندبات الجلديه .
. الصبار :- يساعد على معالجة البشره وتجديدها .
. اللبلاب :- يساعد على تخفيف الحكه و شد البشره .
. الخيار :- ينعم البشره ويساعد على تهدئتها .

- النتائج : 
النتائج بالموقع كانت مجرد اعاده لطريقة عمل كل تقنيه ومكوناتها وتلقونها بعلبة القناع لما تشترونه بأختصرها لكم بإن جلام جلو يوعدون بإنو هالقناع راح يقلل من حجم المسام ويعالج حب الشباب والبثور ويقضي على الرؤوس السوداء والبيضاء واثار الندوب والحروق ويساعدك على التخلص من الشعر النابت تحت الجلد كما انه يقلل من التصبغات والتجاعيد والخطوط الرفيعه ويجدد خلايا الجلد ويمنحك بشره مشرقه ونقيه .

- التعليمات :
توضع طبقه خفيفه على كامل الوجه " كقناع " او على الشوائب " كعلاج للشوائب "، يترك لمدة 10 , 15 او 20 دقيقه ثم يُغسل الوجه بالماء الفاتر .

- التحذيرات : 
- ابقي القناع بعيد عن منطقة العين .
- القناع مُعد للإستعمال الخارجي فقط .
- لا يُستخدم على الجلد المفتوح او الملتهب .
- قد يزيد من حساسية البشره تجاه اشعة الشمس .
- اذا كانت بشرتك حساسه او ماتتحمل هالنوع من العلاجات يُفضل انك تستشيرين دكتور مختص .

- تجربتي :
 طبيعة بشرتي دهنيه معرضه للشوائب و لازمها عنايه دائمه بمجرد ما اهملها شوي كل العبر تطلع فيها ، فَ الماسك جزء ضروري من روتين عنايتي ببشرتي وماسكات التنقيه شي مستحيل استغني عنه واقدر اقول انو جلام جلو هو اكثر ماسك احبه من بينهم ، الماسك نفسه خفيف شوي توزيعه على البشره اسهل بكثير من الماسك الاسود " الماسك الاسود اثقل وفيه قطع كبيره ومايتوزع بسهوله " هذا كمان فيه زي القطع الصغيره المكتوب في علبة القناع انها اوراق الاوكالبتوس  بس عموماً يتوزع على البشره بسهوله ، اركز اكثر شي على الاماكن اللي عندي فيها مشاكل اللي هي منطقة التي زون بعدين اوزعه على باقي وجهي , تقدرين تستخدمينه بس للمناطق اللي عندك فيها مشاكل كعلاج للشوائب لكن انا افضل استخدمه كقناع كامل ، اول ما احطه يكون لونه رمادي غامق بعد دقايق يبدا ينشف شوي شوي اخليه 20 دقيقه يكون نشف تماماً ولونه صار رمادي فاتح واشوف كيف الزيوت والاوساخ بالمسامات تبدأ تظهر على شكل نقط على وجهي كله وعلى منطقة التي زون تكون النقط اكبر الشكل مقرف بس احس بالراحه انو هالماسك جد جالس ينظف وجهي بعد الـ 20 دقيقه اغسل وجهي بمويه دافيه وعلى انه لما ينشف تحسين ان هالشي مستحيل يروح عن وجهك لكن بسهوله ينشال بالمويه .

شكل القناع من جوى



يُفضل توزعينه بفرشه شعرها اصطناعي اولاً لأنها بتاخد كميه اقل ثانياً انظف من انك توزعينه بيدك .

التغيرات اللي اشوفها بعد ما استخدم الماسك ان البشره تكون ناعمه نعومه فضيييعه ، المسامات تصغر بشكل ملاحظ البشره تتنفس ويبان عليها النقاوه والصفا كأنو شلتي بشرتك القديمه الشاحبه وجبتي بشره جديده افتح واكثر نقاء .. الرؤوس السوداء هالشي سحر على الرؤوس السودا يشيلهم كلهم يترك الانف نظيف مرره ، تقنية البور ماتريكس تعمل مو بس كلام يعني بتشوفين نقط بالاماكن اللي عندك فيها مشاكل كثير هذا معناته انو جالس يطلع الزيوت والاوساخ اللي جوى المسام انا مؤمنه بإنه هالشي مو بس كلام فعلاً الماسك يعمل لأن انا بشرتي دهنيه مسامي واسع وعندي مشاكل بمنطقة التي زون وعلى باقي وجهي بشكل عام وصديقتي بشرتها عاديه جربناه احنا الاثنين اول ما اخذناه من سيفورا انا بشرتي بكل مكان كان فيها نقط وبمنطقة التي زون وبالاخص على الانف النقط كانت اكبر .. اما هي الماسك مافيه ولا نقطه ماشاءالله غير على انفها ! ، فَ وضح الفرق الكبييير بين البشرتين واللي تبي تختبر هالشي بنفسها تجربه على بشرتها وبشرة من نوع مختلف عن بشرتها وتشوف انه فعلاً يفرق من شخص لشخص كل ماكانت بشرتك دهنيه اكثر كل ماشفتي اشياء مرعبه اكثر ههه " اقصد النقط اللي تخليك تقولين اوف كل هالدهون موجوده ببشرتي :| " .
الماسك مفعوله مؤقت اكيد ماراح يعطيك بشره نقيه طول العمر ، لكن يعطيك بشره نظيفه مره اول ماتشيلينه .

طيب تكلمت عن الاشياء اللي وعد فيها الماسك ولقيتها فعلاً الحين بتكلم عن الاشياء اللي وعدوا فيها ومالقيتها ، الحبوب ، اثار الحبوب والبيجمنتيشن او التصبغات مالاحظت اي فرق لا شال الحبوب ولا شال الاثار ولا قلل من التصبغات ولا وحد لون البشره ، في فرق بسيط مره بين معي مع الحبوب لاحظت انه يخفف من التهاب الحبه وينشفها تعرفون الحبه اول ماتطلع كيف تكون منتفخه ؟  " اعرف شي مقرف بس خلونا نعترف فيه D: " لما تطلع لي حبه كبيره واستخدمه الاحظ انه ينشفها ويقلل من الانتفاخ بس مايشيلها ، اما الاشياء الثانيه مثل الندبات الحروق والشعر النابت تحت الجلد والتجاعيد ... الى اخرهِ ما عندي اي مشكله من هالمشاكل في بشرتي عشان اقدر احكم اذا فعلاً الماسك يعالجها او لا .

 الاستخدام :
كاتبين يُستخدم مرتين لـ 3 مرات بالاسبوع بس انا ما استخدمه الا اذا كانت بشرتي محتاجه او عندي مناسبه لأنه معليش خلينا واقعين شوي ماسك بـ 300 في علبه نتفه استخدمه 3 مرات بالاسبوع ؟ :)
شغله ثانيه تخليني احتفظ فيه للمناسبات انه جد يعطي مفعول فوري ينور الوجه ويحسن ملمس البشره و يخلي الفاونديشن يتوزع بسلاسه فَ ممتاز للأستخدام قبل المناسبات الكبيره .

هنا صور من النت للقناع اول ماينشف و قبل وبعد استخدام القناع :




صور قبل وبعد و هي صور لبلوقرز اجانب ذكروا تجربتهم مع القناع يعني النتايج حقيقيه مش تسويق للمنتج .

في شغلتين ضروري تنتبهون عليهم ، الاولى ان القناع يعمل تنظيف عميق للمسام بمعنى كل الاوساخ والزيوت المتراكمه جوى مسامك راح تطلع لسطح البشره هالشي ممكن يسبب للبعض حبوب في البدايه ومع الاستمرار تختفي هالمشكله .
الشي الثاني ان القناع فيه 6 من احماض الفا الهيدروكسيه و احماض بيتا الهيدروكسيه وهالاحماض هي المسؤوله بشكل كبير عن النتيجه اللي يعطيك اياها القناع من نضاره الجلد ونعومته وتحسين ملمسه وتقشير للخلايا الميته وتوحيد اللون وتفتيح البشره وتضيق المسام وتنقية البشره ومعالجة اثار الحبوب والندبات وتحفيز الكولاجين وتخليص البشره من السموم والزهم بمعنى التقشير الحمضي يعطيك بشره نقيه وصافيه بس بالمقابل راح تزيد حساسية البشره للشمس فَ ضروري تستخدمين واقي شمس قوي النتيجه اللي تحصل لو اهملتي الواقي انو في وقت معالجتك لبشرتك من الاثار والتصبغات والندبات بشرتك تسير اضعف وارق ولما تتعرض للشمس والملوثات راح تظهر تصبغات وبقع ثانيه وكأنك يابو زيد ماغزيت :) وبرضو الاحماض ممكن تجفف بشرتك وتفقدها نسبه كبيره من الماء والدهون ف احرصوا انكم ترطبون بشرتكم مرتين باليوم عشان تحافظ على نداوتها هالكلام مايخص بس القناع يخص اي كريم تبيض او كريم ترطيب او اقنعه او مقشرات تحتوي على هالاحماض حتى لما تستخدمين الاحماض في صورتها الطبيعيه " الاقنعه المنزليه اللي تحتوي على مصادرها " ضروري تنتبهين على الترطيب وحماية البشره .

بالنهايه لو بشرتك صافيه وماعندك اي مشاكل ماراح تحتاجينه ، ولو بشرتك حساسه فَ الافضل انك تجربينه قبل ماتشترينه ما اعرف لو سيفورا عندنا يفورون عينات ، لو بشرتك جافه لكن عندك مشاكل استخدميه بس على الاماكن اللي عندك فيها مشاكل بس تجنبي تحطينه عالاماكن اللي مره جافه في بشرتك لأنه راح يجففها زياده ، لو بشرتك دهنيه او مختلطه الى دهنيه عندك مسام واسع ورؤوس سوداء وشوائب هالماسك بيكون صديقك المفضل ، بيكون فيشال في علبه .. سحر في علبه .. معجزه في علبه اللي هو بس راح تحبينه وراح تشوفين فرق من اول استخدام .

السعر : 330 ريال .

اماكن توفره : المنطقه الشرقيه
سيفورا - الظهران مول
سيفورا - الراشد مول

اتمنى يكون البوست مفيد ولا تنسون تشتركون بالمدونه وتتركون لي تعليقاتكم 3> .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق